المبادئ

البيبيروتشيني هو نوع من انواع الفلفل و هو احمر وصغير وحاد. ما معنى هذا؟

    نحن لا نريد ان نأخذ على عاتقنا مهمات المؤسسات الحكومية بل نريد الضغط عليها لإحترام حقوق اللاجئين والمحافظة عليها, لهذا السبب فإن المحامين يقومون بطلب المعونة القانونية الحكومية على الرغم من انهم يحصلون عادة على الأموال منا.
    نتعامل على قدم المساواة مع عملائنا قدر ما أمكن – نظرا للحالة يعاني بعض اللاجئين مع ظروف الحياة المعقدة المفروضة عليهم من قبل المؤسسات الحكومية. فإنهم محرومون من حقوقهم الاساسية كالمشاركة الاجتماعية والتعليم والحياة الطبيعية.
    نحن لا نركز على ما عانوه اللاجئين في بلدانهم الاصلية او ما عانوه خلال الطريق بل نركز على الظروف التي يعيشونها عند وصولهم لالمانيا, لا نهدف لإثارة الشفقة بل لتكوين صورة عن الخلل في السلطات الألمانية والكامبات وغيرها من المؤسسات.
    نريد ان نظهر كل لاجئ كفرد ليس كجزء من جماعة فعملائنا منهم من هو مهندس او حلاق او فنان ومنهم متزوج او اعزب فلا شيى يجمعهم سوى كونهم لاجئين.
    لسنا في موضع نقرر فيه من يستحق الدعم ومن لا يستحقه فنحن لا نتنافس على الدراما, لا نستثني الناس القادمين من „البلدان الآمنة“ فبراينا ليس هناك ما يسمى لاجئ حقيقي او غير حقيقي ولا يوجد عندنا معايير لإختيار الأشخاص فيما يتعلق بأسباب هروبهم او احتمال نجاحهم بالحكم الصادر, سنقوم بدعم كل من يتواصل معنا ضد قرار الترحيل طالما توافرت الموارد المالية.
    نحن ضد الظروف الغير مستقرة للعمل والحياة كالفوائد الاجتماعية المنخفضة لللاجئين والاعمال غير مدفوعة الاجر.

Schreib einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert